اليوم ذهبت للاقتراع واخترت د. ابوالفتوح

بعد ثانى يوم من فتح باب الانتخابات بالكويت .. ذهبت وزوجتى واخترنا د.ابوالفتوح رئيسا..لكونه ليس الرئيس المعجزة ..ولكن لما لمسته من روح صدق ومصداقيته .. فهو رغم انفه رجل خدوم للناس بحكم مسيرة عطاء طويلة .. تهكم عليها الفلول بغباء بأنه شيخ !!. كما انه اقرب مرشح يمكن ان يتوافق حوله الاطراف المختلفة .. وهو ما يسهم في مزيد من الاطمئنان لشخصية تقدر وتفهم الآخر ومطالبه ..

ابوالفتوح احد افضل المرشحين ذو خلفية ثورية ، بمعنى انه ليس بالاحرى فلول او ينتسب لنظام افسد البلاد .. وهناك غيره من المرشحين الافاضل .. ولكن يجب ان نختار واح.. واحد فقط .. وان كنت ارى في خالد على امكانات مغرية لاختياره باطمئنان ايضا وحمدين صباحى .. يبدوا ان هناك اقبال للتصويت له او تواجد لحملته والدعاية بكثافة هنا بالكويت ..

محمد مرسى لديه دعاية وحملة قوية ايضا بالكويت .. ووراءه تنظيم حزبى ودعوى قوى ..

المشاهد ايضا انه رغم ان احمد شفيق موقفه القانونى مهتز بسبب قانون العزال وانه ممكن ان يؤثر ذلك علي منصب الرئيس في حال صوت له البعض واعتقد ان هناك تيار يردد بلا تفكير التصويت لشفيق .. لاافهم ما دوافع هؤلاء هل بسبب تشوية الاعلام للاسلاميين .. ام هناك تحركات بين الناس اكثر لا نعلمها اوجدت ناس بمنتهى البساطة ترى في ان ترشيح شفيق او انتخابه لا غضاضة فيه !! رغم ملفات الفساد المتعلقة به ورغم انه ذو خلفية عسكرية تمكن من استمرار حكم العسكر لمده 4 سنوات آخرى .. يمكن خلالها وأد الثورة بصورة تامة .. بعض ما نشاهده من تصفية وقتل للثوار في الشارع عيانا جهارا .. وبدم بارد ..

اعتقد ان هناك تحركات جدية للفلول وقادرين علي التواصل لطبقات دنيا من المجتمع نجحت في ان تستقطبهم ليس بوعى سياسي ولكن علي مبدأ شوفتوا الاسلاميين عملوا ايه !!.. لما لا تعطونا فرصة ل 5 او 4 سنوات آخرى لنصلح البلاد ونعيد الامن !!.

 

 

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: