طنطاوي الكيماوى !!

EXPOSING CHEMICAL WARFARE ON EGYPTIANS
فضح الحرب الكيميائية علي المصريين

During the Tahrir (Mohamed Mahmoud street) violence Nov 19th and 20th 2011 in Cairo
Egyptian military now in interim power : SCAF (Supreme Council of Armed Forces) used chemical warfare on Tahrir protesters … We are determined to prosecute SCAF and everyone behind such plot

لا تتعجب من ..حظر ضرب الغازات مرة آخري في احداث مجلس الوزراء .. واستعاضوا بالسحل والضرب والتعذيب حتي القتل ولكن دون استخدام اسلحة تصنف علي انها اسلحة محظورة .. لاتتعجب من تحول الهجوم المضاد تجاه خالد ابو النجا الذي اعلن هو والنشطاء لرفع قضايا بالمحاكم الدولية ضد المجلس العسكري لإرتكابه جرائم حرب واستخدام اسلحة محرمة دوليا تجاه شعبه خلال فترة حكم انتقالية .. لاتتعجب من محاولات المجلس العسكري في الشوشرة والتغطية الاعلامية علي جرائمه التي ارتكبت في شارع محمد محمود .. نجم عنها تراجع الداخلية من المواجهة المباشرة مع المتظاهرين .. وكان هناك عصيان للاوامر وفق لغتهم العسكرية .. لكون ما حدث بشارع محمد محمود يعد جرائم ابادة جمعية ..

من يتفهم الهجمة الحالية تجاه النشطاء من فنانين او حقوقيين .. ووصمهم كافة بالعمالة ..إلأخ ما هو إلا محاولة لإسكات صوتهم وترهيبهم حتي لا يتم تصعيد ملف المحاكمة الدولية لمرتكبي الابادة الجماعية لمتظاهرين من اطراف مسئولين بالمجلس العسكري ..

ان توثيق مثل تلك الجرائم .. التي يندي لها الجبين خجلا .. عندما يقوم به مسئول من الجيش المصري تجاه ابناء الوطن !!.. يجب ان تخرج عن حسابات الموائمة السياسية او غيرها من حسابات قصيرة الامد فالجريمة فاضحة لايستطع احد ان يعايشها ولا ان يجرمها .. وينادي بمحاسبة المسئول عنها .. والافضل ان يكون بيدي المصريين بدل ان تتطلب تدخل المجتمع الدولي ..

علي الاخوان المسلمين مسئولية تجاه هذا الملف .. ويجب ان يكون موقفهم واضح ومعلن امام ناخبيهم .. فلا يعقل ان نعلي الموائمة السياسية والمكاسب علي حساب شهداء اقتلعت عيونهم وحولها اليورانيوم المنضب والفسور الابيض لجثث مهترئة .. والسبب هو تمسك العسكر بالسلطة والتشبث بمكاسبهم التي تزول او الي زوال .. اتقوا الله في شعب مصر .. لقد قتلتم خيرة شباب مصر في شارع محمد محمود .. وتشاركوا في الجرم ان التزمتم بالتغطية والتهوين من جرائم المجلس العسكري الغير مقبولة ..

 

 

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: