هذا اعلام لايليق بمن ينتسبوا كما يزعموا للاسلام

المشكلة في هذا السفه الاعلامي هو الاجتراء علي تزييف الحقائق وتلفيق تهم بلا سند او حق، كما انه يتم تأليف اوهام في خيالاتهم المريضة ليشوهوا تاريخ البرادعى مظنة منهم او من يفسح لهم مجال الهجوم علي البرادعى بصورة لا ترضي المسلم العادي فما بالكم بمن ينسفوا انفسهم زورا للسلف الصالح !!

كانت صديقتي الشخصية الاولي يهودية !!، عن اي فترة يتكلم البرادعي عن سن مراهقته اي في اربعينات القرن الماضي حيث كانت بمصر المحتلة ذات توجه ليبرالي ونسيج المجتمع المصري يرحب ويضم بين جناباته جنسيات مختلفة بجانب المصرية وكذلك ديانات مختلفة وافد او اصيلة كاليهودية والمسيحية والاسلام، البرادعي نشأ وولد في ظروف اجتماعية مختلفة ويضاف لمصداقيته انه لم يزيف تاريخه ول ينكره ولم يخفيه ايضا.. البرادعي اقوي من ذلك .. وعندما بلغ اشده وصار رجلا تزوج مصرية مسلمة .. شان معظم المصريين من الرجال ممن قد يتشابه ظروف نشأته معهم ..

اما البرادعي أسواء من مبارك والاسوواني اسواء من فاروق حسني .. فهي اقوال مرسلة وافتراضات وتحليلات للدكتور محمد عباس وايضا لا يقام عليها او يستند عليها طالما تفتكر للدليل الواضح .. خاصة انهما لم يكونا في منصب مسئولية في جهة مصرية وبنفس صلاحيات المخلوع ووزيره حتي يمكن ان نحكم ونقارن بين هذا وذاك

البرادعي خدم امريكا في نزع اسلحة المسلمين ، انه حقا الخداع والتضليل بعينه ..

  1. من قال للعرب ان يوقعوا علي اتفاقية نزع السلاح النووي
  2. من قال للقذافي ان يعلن طواعية نزع اسلحته الكيماوية وترحيبه بتدخل امريكا لتخلصه منها ، بالمقابل ان ترفع امريكا والغرب حصارها عنه بعد ان شاهد بأم عينيه شنق صدام حين ونهايته المأساوية
  3. من قال لمبارك ان يوقف انشاء المحطة النووية بالضبعة في منتصف التسعينات بمصر بعيد حادثة تشرنوبيل ، لم يكن البرادعي حينها مدير للوكالة النووية !!

ولو حاول البرادعي نزع اسلحة المسلمين كما يسوقوا في عناوين جرائدهم ، فما الذي يجعل المسلمين ينساقوا وراءه ولما الاستسلام له ان كانت تلك المقولة حق !!. وهل باكستان المسلمة نزع البرادعي سلاحها النووي !! بئس ما تقولون ..

اما عن انه موظف في منظمة الازمات الدولية ، فكلمة موظف هي محاولة للتقليل من شأن البرادعي ، وحسبه انه ظل 12 سنة في منصب دولي رفيع .. فما حاجته ليكون موظف في منظمة اسسها بعض مشاهير السياسة وقد اوقف نشاطه بها  عندما عاد لمصر ويمكن ان تتطلع عي المزيد في هذا الخصوص بموضوعات اخري بالموقع حيث لا يوجد ما يخفيه البرادعي

وتظل الفكرة في ان تظل من يحسبوا انفسهم اسلاميين او سلفيين بمنتهي السطحية عندما يكذبوا .. ثم يكذبوا .. ثم يكذبوا حتي يصدقهم الناس بدون تمحيص اي مما يروجوه من اخبار واشاعات مكذوبة .. الهدف منها تشويه سيرة البرادعي والتشكيك فيه وفي نواياه الاصلاحية .. وكأنه مدفوع من الغرب والامريكان للقضاء علي مصر او تسليمها تسليم مفتاح ، اين كانوا هؤلاء ومصر كانت مستباحة في عهد مبارك علي مدار 30 سنة ..

اما باقي رؤوس العناوين فهي اقوال مرسلة منزوعه من سياقها !! ولا يتاح لنا المصدر او بقية المقال للرد علي تلك الجريدة …

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

2 Responses to هذا اعلام لايليق بمن ينتسبوا كما يزعموا للاسلام

  1. Mohmad Sami Seleem says:

    سئل رسول الله صلي الله عليه وسلم أيكون المسلم كذابا قال : لا
    مرة أخري لولا احتراق النار فيما جاورت ماكان يعرف طيب عرف العود
    وستظل القافلة تسير باذن الله

  2. ramsesetani says:

    سيدي الفاضل د. محمد البرادعي. انت واحد من انقي وارقي وانبل واشجع من انجبت مصر. مبارك ونظامه الشرس راي فيكم الخطر علي نظامه وعلي طموحات ابنه ونجح في شن حملة شعواء لتشويه صورتكم والاساءة اليكم. آلآن، المشير طنطاوي ومجلسه العسكري يسلكون نفس الطريق وباسلوب اخطر وهو تفريق الشعب الي اسلاميين وكفار ومسيحيين ودفع الاسلاميين لسحق الكفار وهو في الصورة برئ. تشبث المجلس العسكري بالسلطة ورغبته في استمرار نظام الحكم السابق جعلهم يمعنون في قتل الثورة وتشويه صورة الثوار والمفكرين ومن ينادي بالتغيير. شاهدنا جميعنا وقلوبنا تدمي كيف قتل وسحل ٥٣ مصريا واصيب المئات في يومين بمجرد ان علت اصوات تنادي يسقط المشير يسقط المجلس العسكري. الثورة ستنجح ومصر ستحصل علي حريتها كاملة وسيتحقق فيها الامن والعدالة الاجتماعية. المصريون الشرفاء مصطفون خلفكم وكلهم امل في التغيير وتحقيق كل ماناديت به من اجل مصر. حماك الله يادكتور البرادعي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: