ساويرس: البرادعي لم يطلب رئاسة الحكومة ولا يصح أن نغتابه.. ويكفيه أنه أول من وقف ضد نظام المخلوع


صرح رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس- مؤسس حزب المصريين الأحرار، بأن صداقة قديمة وعلاقة وطيدة تجمع بينه وبين المهندس الاستشاري ممدوح حمزة، ولا يمكن لشيء أن يؤثر على تلك العلاقة. ووجه حديثه لحمزة قائلاً: “لقد تجاوزت في حق الدكتور محمد البرادعى- المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية، خاصة بعد تصريحاتك الأخيرة تجاهه”.

وأضاف ساويرس، في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور” الفضائية، في وجود المهندس ممدوح حمزة ضيفًا على البرنامج فيما قيل أنها جلسة صلح بين الطرفين، الحقيقة تؤكد أن “البرادعي يحسب له وقوفه ضد نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، وتحمله لحملات التشويه ضده حتى الآن، ووقوفه قبل ذلك أمام أمريكا عندما حاولت ضرب العراق، ومحاولته قبل خروجه من الوكالة الدولية للطاقة الذرية حل مشكلة الملف النووي الإيراني”.

كما دعا إلي عودة الهدوء إلى الشارع بعدما تمكن المصريون من محاسبة الرئيس المخلوع ومشاهدته داخل قفص الاتهام، مشيرًا إلى ضرورة الانتباه إلى أننا نمر بمرحلة حرجة جدًا في تاريخ مصر، وعلينا أن ننحي خلافاتنا جانبًا ونتحد من أجل تحقيق أهداف الثورة وأهداف مصر. وأكد ساويرس أيضًا، أنه يرفض اختزال الثورة في هدف واحد وهو جعل محمد البرادعي رئيسًا للحكومة، لأن الثورة المصرية لديها مطالب أكبر من ذلك، كذلك فإن الدكتور محمد البرادعي، تتم مهاجمته على الانترنت عن طريق اللجان الالكترونية.

 

الشروق

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

2 Responses to ساويرس: البرادعي لم يطلب رئاسة الحكومة ولا يصح أن نغتابه.. ويكفيه أنه أول من وقف ضد نظام المخلوع

  1. اثبت نجيب ساويرس بهذا الكلام مصداقيه عاليه واواكد على كلامه البرادعى لايستحق الا كل تقدير و احترام من جانب الشعب المصرى بل و ااكد للجميع ان البرادعى هو الاب الشرعى للثوره المصريه و رجل المرحله القادمه و اطلب من المهندس الثورى المحترم ممدوح حمزه تاييد البرادعى وليس مهاجمته فالصدقاء يختلفون و يتفقون ولكن من العيب ان تتحول الصداقه الى عداء عند اختلاف المواقف مطلوب التوحد فى هذا الوقت العصيب وليس الاختلاف حما الله مصر من جميع الشرور

  2. Mohmad Sami Seleem says:

    لولا احتراق النار فيما جاورت ماكان يعرف طيب عرف العود

    وعلي أي حال ستظل القافلة باذن الله تسير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: