“ثوار” تدعو إلى جمعة “العزل السياسى” لرموز الوطنى والفساد.. 28 أكتوبر

أعلنت حركة “ثوار” التى تضم مجموعة من قيادات الائتلافات والحركات أبرزها “تحالف ثوار مصر” و”اتحاد شباب الثورة” و”ثوار مصر المحروسة” و”مصر الحرة”، و”دقت ساعة العمل” وشباب “الجمعية الوطنية”، عن خروجها في مسيرات حاشدة من جميع مساجد القاهرة ومحافظات الجمهورية يوم الجمعة المقبل.
وذلك لتأكيد رفضها مشاركة رموز الحزب الوطنى المنحل ومن سرقوا مصر وشعبها، فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، داعية جموع الشعب للمشاركة فى هذه المظاهرات فيما أسمته “جمعة العزل السياسي”.
وحدد بيان للحركة 4 مطالب لهذه الجمعة هى، لا انتخابات دون قرار ثورى بعزل رموز الحزب الوطنى، ولا مشاركة من لجاننا الشعبية والزج بالثوار ليحموا انتخابات بها فلول الوطني وبلطجيتهم الذين يهددون أمن مصر ومن ثم العملية الانتخابية التي ربما تسفر عن مئات القتلى، ولا انتخابات دون السماح للمصريين بالخارج للإدلاء بأصواتهم كحق أصيل لهم، ولا للجنة العليا لانتخابات بها العديد من القضاة الذين شاركو في تزوير الانتخابات السابقة ودون إشراف قضائى كامل “قاضى لكل صندوق”.
من جهة أخرى أعلنت “ثوار” عن تضامنها مع تظاهرات الطلاب وعمال هيئة النقل العام وموظفي المصرية للاتصالات، مؤكدة حقهم الكامل في التظاهر والمطالبة بحقوقهم المشروعة والتى يسهل تنفيذها إذا توفرت الإرادة السياسية الثورية.
وأدانت عمليات القبض على المتظاهرين منهم وفصل الطلاب وتوجيه تهم باطلة، مشددة على أنها لن نترك أى ثائر خلف القضبان او السجون حتى يتحرر تمامًا

الاهرام

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

One Response to “ثوار” تدعو إلى جمعة “العزل السياسى” لرموز الوطنى والفساد.. 28 أكتوبر

  1. أتمني أن تكتمل الثورة سلما وبقوة القانون ، لأن الثورة ستكتمل ستكتمل بعون الله لا محالة علي اية حال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: