استقالة الببلاوى وقطع حواره بتلفزيون دريم ..

يعرف الرجال بمواقفهم ، الرجل يرفض ان يكون امعه في مجلس وزراء  منقوص الصلاحية ، وواضح ان اسباب العطل الفني حدثت عن نقد سياسات المجلس العسكري لعدم سرعة انجاز الامن .. رفع المعاناة عن الناس التي تعاني من عشرات السنين .. حينها قطع الارسال !! .. وكذلك ان يكون الحاكم لايسرق وامين علي البلد حتي يبدأ الناس في الالتفات لأعمالهم ويعود الاقتصاد ..
الرجل اصر علي تطبيق القانون اي العدالة الناجزة ..بمعني ايضا لم يعد مقبولات النهايات المفتوحة في قضايا قتل المصريين ومعلوم ان هناك جهات امنية متورطة في احداث القتل .. في التحرير وماسبيرو تباعا ولم تقدم للمحاكمة .. التحقيق الجنائي الذي يطيل اجله ويعطل العدالة .. لن يحسم اي مسألة استنادا علي ان الناس ستنسي !!
هناك استحقاقات يجب ان تحسم عاجلا..
استقالة الببلاوي واصراره عليها – تضع المجلس العسكري في حرج دقيق بانه لابد من ان يتنازل او يمنح صلاحيات اكثر للوزارة في تعجيل اصلاحات مستحقة .. وان لا تعرقلها متعللة باسباب مطاطة ..
اما مسألة ترشحه لمجلس الوزراء ، فلن يحسم المسألة فالضغوط التي تقع علي شرف .. من تقييد لسلطات وصلاحياته .. لو مورست علي حازم الببلاوي او غيره .. فالافضل للمجلس العسكري ان يحكم ويديرها بنفسه .. طالما يستأثر بكافة السلطات في يده فقط.
Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

One Response to استقالة الببلاوى وقطع حواره بتلفزيون دريم ..

  1. صحيح أن أفضل الحكومات هي حكومة سياسيين مدنيين منتخبين من عامة الشعب ؛ لكن ما دام المجلس العسكري لا يريد تفويض السلطة التنفيذية والصلاحيات لحكومة مدنية ، فلماذا لايشكل حكومة عسكرية خالصة لمدة 4 شهور حتي تمام الانتخابات التشريعية ويكون اللواء ممدوح شاهين وزيرا للعدل و هكذا باقي الوزارات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: