توافق مصري حول اياد خفية كانت وراء احداث السفارة

بداية لم تكن عملية اقتحام السفارة الاسرائيلية من اهداف جمعة تصحيح المسار .. وبل انكرها العديد من المصريين ليس حبا في اسرائيل او تعاطفعا معهم .. ولكن لغرابة التوقيت والحدث المتزامن مع جمعة تصحيح المسار التي قاطعها اطراف وتبنتها اطراف اخي ، وانتهز بطبيعة الحال هذا التوقيت لافتعال عمليات حرق مرة اخري في مقار الداخلية خاصة الادلة الجنائية !!. لينسب الحدث للثوار .. رغم تأكيد ان الحريق كان من الداخل .. بجانب غرابة ومقدرة وسهولة اقتحام السفارة والتي يرويها احدهم .. ليظهر براعته بعفوية تفضح ان هناك قيادة اسندت له هذا الفعل واتمه بنجاح ..

حيث يذكر في الدقيقة 1:15 انه بعد الاقتحام سلم كل شيئ لقيادته !!

ومن الاهرام  .. نرصد بيان حزب العدل ..

حزب “العدل”، أن جميع القوي السياسية المشاركة في جمعة 9-9 أمس الجمعة، التزمت بمغادرة ميدان التحرير في الموعد المحدد، ولم تشارك بأى شكل من الأشكال في الخطوات التصعيدية والتخريبية في منطقة الجيزة. 

وأدان بيان للحزب، اقتحام مقر تابع لسفارة إسرائيل، كونه يوقع مصر فى تقصير بشأن مسئولياتها القانونية والأخلاقية أمام العالم أجمع، ويفيد الكيان الصهيوني أكثر مما يضره. 

وذكر أن رد الفعل الشعبي كان يتعين أن يوجه للسلطات الحاكمة في البلاد بهدف الضغط عليها من أجل اتخاذ الموقف الذي يلبى طموحات الشعب بدلا من الاعتداء على السفارة ذاتها، وأدان كل الأفعال التخريبية والتصعيدية التي لا تعبر عن روح ثورة 25 يناير ومنها محاولة الهجوم غير المبرر على مديرية أمن الجيزة والتي لا توجد لها أي صلة بجمعة 9-9 أو مطالبها

ومن الشروق .. نرصد بيان ل 6 ابريل عن الاحداث ..

اتهم محمد عادل، عضو المكتب السياسي لحركة 6 أبريل، “جبهة أحمد ماهر”، أنصار الرئيس المخلوع حسني مبارك بالتخطيط ﻷحداث العنف عن مديرية أمن الجيزة، وأشار إلي أن مأجورين يدفع لهم جمال مبارك من داخل سجن طره بالتخطيط لما يحدث، وذلك بالتخطيط مع رجال حبيب العادلي لإحداث هذه الفوضي وجر البلاد إلي حالة من الفوضي، من أجل إفشال محاكمة مبارك والعادلي، مؤكدا أن مايحدث هو أسلوب وطريقة حبيب العادلي ورجاله، وماحدث يذكرنا بأحداث كنيسة القديسين، والتي إتضح إن حبيب العادلي ورجالة هم من ورائها.

وقال عادل إن الناشطين كشفوا إن مجهولين حرقوا مبني مخزن الأدلة الجنائية التابع لوزارة الداخلية، بينما قام آخرون بحرق لوريات الأمن المركزي الموجودة عن مديرية أمن الجيزة، وكذلك محاولة حرق مبني مديرية الأمن، في محاول لتشويهه صورة الثورة والمشاركين في يوم 9 سبتمبر.

وأكد عادل أن رجال مبارك يحاولون إفشال محاكمته، خاصة مع اقتراب موعد شهادة المشير طنطاوي والفريق سامي عنان، في محاولة لنشر الفوضي من أجل إفشال المحاكمة وتهريب مبارك، مؤكدا إن هناك بعض الدول العربية تدفع أمولا ضخمة لمجموعات منظمة من أجل تشويهه الثورة ونشر الفوضى داخل مصر، وأن شباب الثورة يرفض جر مصر إلي هذا المنحني، داعيا الشعب المصري وشباب الثورة بالتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه إحداث الفوضي داخل مصر.

وقال الناطق باسم شباب 6 أبريل إن أحداث السفارة ليس لها علاقة بجمعة تصحيح المسار التي إنتهت عند الساعة 8 مساءا في ميدان التحرير، وإن شباب الحركة لم يشاركوا في أحداث السفارة ولم يكونو داعين لها.

ومن الاهرام مرة اخري نجد حديث الفريق مجدي حتاتة يذهب لنفس الاتجاه بان ما حدث ليس له صلة بفعاليات جمعة مسر التصحيح

 حتاتة “لا شك أن الأيادى الخفية التى تحاول إجهاض ثورة 25 يناير بشتى الوسائل وعلى رأسها الوقيعة بين الثوار وأجهزة الأمن، لعبت دوراً خطيراً بالأمس

وكذلك في تصريح للسفير السابق للشروق ..

ما يجري أمام السفارة (غضب أحمق) تحركه أيادي خفية

تلك مقتطفات عابرة من شخصيات ذات توجهات مختلفة وخلفيات وخبرات منوعة ، ولكنهم اجمعوا علي ان ما حدث وراءه اياد عابثة استغلت جمعه تصحيح المسار لتقوم بما فعلته .. فهل وصلت الرسالة للمجلس العسكري ، وما هو رد الفعل الذي سيخرج به المجلس العسكري حيال هذا العبث .. !! الذي يتوافق دوما كلما اقتربنا من محاكمة رموز النظام السابق .. وهل صحيح ما جاء في بعض التسريبات بالتحفظ علي بعض قيادات الداخلية ؟ وهل لهم صلة بالموضوع ..ام هي مجرد اخبار وتسريبات يمكن ان تنفي لاحقا !!

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

One Response to توافق مصري حول اياد خفية كانت وراء احداث السفارة

  1. ماحدث ضد السفاره الاسرائيليه و مديريه امن الجيزه ووزاره الداخليه شىء مدبر مسبقا من اعوان النظام السابق و اسأل المجلس العسكرى اين هو التصدى الحازم الدى اعلنوا عنه فى بيانهم السابق للمظاهره لاى خروج عن الشرعيه او الهجوم على المنشأت الهامه و الحيويه واين هى خطه التصدى لهذه الاحداث و التى قيل ان هناك معلومات عن توقع حدوثها وما سبب بدايه تللك الاحداث عقب انصراف المظاهره السلميه الساعه الثامنه مساء ز السبب حتى لايتصدى المشاركين لهؤلاء المجرمين و يستطيعوا لعبها على هواهم هذى لعبه قذره من اعوان النظام السابق و من يجاريهم من اصحاب القرار حاليا افيقوا ايها الناس قبل ان تدمروا الدوله

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: