غالى يدفع 500 مليون دولار للتجنس اسرائيليا

صحيح خيرنا لغيرنا ، 500 مليون دولار ذهبوا لتنمية اسرائيل خصما من حساب الشعب المصري بعد نهب مقدراته !! وثرواته
القضية ليست في الخونة ولكن في ذهاب ثرواتنا للخارج عبر وكلاء عهود الاستحمار ليستكملوا مرحلة ما بعد الاستعمار التي استنفذت ثرواتنا للنهوض بالدول الاخري .. ولازال النهب مستمر عبر الوكلاء – الوطنيين !!!!! – اتمني ان نكون استوعبنا الدرس جيدا

أعلنت وزارة الداخلية الاسرائيلية عن طريق السفارة الإسرائيلية في لندن في مستند رسمي أن يوسف بطرس غالي حصل على الجنسية الاسرائيلية وسجل في الإحصاء الاسرائيلي يوم 13 يونيو الماضي، وقررت الحكومة الاسرائيلية إعطاء غالي جواز سفر مقابل تنازله عن الجنسية المصرية. وأشارت جريدة “روزاليوسف” اليوم الخميس إلى أن هناك شروطا للحصول على الجنسية الاسرائيلية أولها الديانة فالأولوية لأصحاب الديانة اليهودية أو انه يريد الاستثمار في اسرائيل ويجب أن يقرر العيش فيها بشكل دائم لكي لا تسقط عنه الجنسية الاسرائيلية.
وقام غالي بتحويل 500 مليون دولار من الأموال المنهوبة إلى اسرائيل وهو ما اكدته مستندات رسمية نشرها البنك الوطني الاسرائيلي (ليئيومي بنك) منذ يومين فقط حولها من حسابه في بنك باركلييز في نيويورك.

ويظهر جليا في المستندات التي نشرتها السفارة الاسرائيلية في لندن أن غالي زار اسرائيل 3 مرات خلال عام 2010 في زيارة بتكليف من مبارك لنقل معلومات هامة للقيادة الاسرائيلية. وأشارت السفارة الاسرائيلية بلندن أن غالي حصل على مسكن خاص به في مستوطنة (معالية أدوميم)، كما قام بالسعي لحصول زوجته وأولاده الثلاثة على الجنسية الاسرائيلية بعد تصفية كل أملاكهم في مصر ولبنان ونقل ثروته لإسرائيل استعدادا للهجرة الدائمة إليها.
Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

2 Responses to غالى يدفع 500 مليون دولار للتجنس اسرائيليا

  1. وليد كامل مصطفى says:

    هوا ده بس ما لسه فى الحكم خونه زيهىم كتير و مصر اتباعت من زمان و عمرها ماهتنصلح يعنى حسنى و رفاقه كلهم يهود ابا عن جد و حسبنا الله و نعم الوكيل ده ىالمفروض نسمى مصر مصرائيل

  2. اطالب بمحاكم غالى بتهمة الخيانة العظمى واحضارة الى مصر باقصى سرعة لمحاكمته

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: