البرادعى : لو أنا رئيس الوزراء كنت لميت شنطتي ومشيت .. البرادعي : وزارة الاعلام لا توجد إلا في الدول الديكتاتورية

صرح د.محمد البرادعي : أن الشعب يريد مصر جديدة مؤكداً أننا غيرنا أشخاصا لكن لم نغير نظاما ، ونريد أن نطهر ثم نبني والتطهير لم يحدث حتى الآن ، مؤكداً أن قوتنا كانت في عددنا والآن قوتنا في وحدتنا وتصميمنا علي أن تنجح ثورتنا ، فلسنا علي الطريق الصحيح لغياب وضوح الرؤيا ، والإعلام مشغول بالحديث عن متاهات الماضي ويتجاهل المستقبل ، وانتقد البرادعي اعادة وزارة الإعلام مجددا وقال : وزارة الإعلام لا توجد إلا في الدول الديكتاتورية ، وقال : لو كنت أنا رئيس الوزراء كنت لميت شنطتي ومشيت ، فلابد من وجود وزارة قوية الظهر تصعد بالبلد.

وقال في حوار مع يسري فودة إن الشعب المصري يريد محاكمة عادلة لكل من أفسد ومارس حالة القمع التي استمرت منذ 30 عاما ، مضيفاً أن الشعب المصري هو الذي أسقط النظام ولكن لم نشعر التغيير حتى الآن ، مؤكداً أن التغيير سيتم بأيدي المصريين وكل ما يطالبون به حرية وعدالة اجتماعية .

وتحدث البرادعي عن اعتصام المتظاهرين اليوم الجمعة والذي حمل العديد من الأسماء منها جمعة التطهير، جمعة القصاص، جمعة المحاسبة، كما وتطرق الحديث حول المتغيرات السياسية التي تشهدها مصر.

وتحدث عن رحلته الأخيرة لسويسرا والتي استغرقت أربعة أيام، أجرى خلالها البرادعي مباحثات مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين في الخارج لحثهم على توجيه مشروعاتهم الاستثمارية لمصر.

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: