حسني مبارك .. حزين!!

اي والله الرجل بلغ من العمر عتيه ويصرح بانه حزين ليس لما اقترفه في حق شعب باكمله اوعزه وافقره ونهب مقدراته ، انه حزين لكونه منع من السفر وهو ما يفسره الشامتين بانه انتصار لهم .. الرجل الحزين الذي وصل به السفه في تبديد اموال المصريين المفترض انه يأتمن عليها .. في حياكة حله مسطرة باسمه في سابقة نرجسية وقمة السفه يصل تكلفتها ما يقرب من 16الف دولار..

لم يحزن علي ما حدث لشباب مصر واستشهادهم برصاص جهاز شرطته المنحرف عن جادة الصواب.. واطلق النار علي شباب مصر الذي خرج يطالب بالحرية والعدالة الاجتماعية بصورة سلمية .. فلم يأسف او يرجف له جفن ..بل ان اقطاب حزبه ارسلوا البلطجيه ليعيثوا في الارض فسادا في محاولة لإسكات صوت الحق المسلوب من شعب وصل تعداده 80 مليون واكثر.. يطالبوا بحياة كريمة ، وابي ان يستمع لهم.. والآن هو حزين لكون الناس شامته فيه !!.

مبارك حزين لكوننا لم نتركه يكمل نهب ملياراته هو ونجليه وإمراته ليتم تفريغ مصر من مقدراتها وتحويلها لدول آخري تنعم بها وتشغلها وتنهض بها تلك الدول ، ونعاني في مصر الفقر والمرض والبوس ومذلة الدين والانكسار ..

مبارك الذي قدر الغرب الذي اودع لديه ما اكتنزه من اموال مصر خلال 30 عاما تولي في حكم مصر ، وليس لنهب مصر ..قدرها ب 70 مليار دولار .. اي ما يقارب 400 مليار جنيه مصري .. هذا المبلغ الفلكي يظل ثروة مسلوبه لا قبل لأي شخص ما ان يقدر له علي انفاقها او التمتع بها هو ونسله حتي عاشر حفيد !!.

وهو ما يطرح الشك في السبب وراء تجريف ثروات المصريين حقيقة لتذكرها بظاهرة سلبية في حقب الاستعمار في القرن الماضي ، الذي انتهي واوكل مهمة تجريف موارد بلادنا لتضخ ثرواتنا في دعم اقتصاديات تلك الدول المتقدمة التي تتأفف من هجرات الشعوب نحوها لتنعم بحياة كريمه تكفلها لشعوبها .. من جراء فتح اسواقنا لسلعهم .. وفتح بنوكهم لثرواتنا المنهوبة عبر الوكلاء المستمرون في حكمنا وبدعم متواصل من الغرب ..

لو فرضنا ان الشعب المصري كان كريم مع كل من ينصبه حاكما عليه وتكفل الشعب بكافة مصروفات الحاكم من أكل وملبس ومشرب وتنقلات وحماية ورعاية وتعليم لأبناءه .. بل ونمنحه مبلغ مليون جنيه او حتي مليون دولار شهريا !!. كمنحه او هبة من الشعب او راتب شهري يليق بمقام الرئاسة ومتطلباتها .. لكانت ثروة مصر المشروعة وبمعرفة الشعب تعادل الآن 360 مليون جنيه او دولار .. وهو مبلغ اي كانت نوعيته مصري او امريكي .. يكفل حياة كريمه له ولأحفاده من بعده ..

وكما ذكر ابراهيم عيسي من قبل ان من يملك مليار جنيه .. يمكنه ان يصرف 10000 جنيه يوميا لمده 275 سنة .. دون احتساب اي فوائد مركبة !!.. فما بالكم فيمن يجرف ثروات مصر هو ومعاونيه بصورة هستيرية لتحويلاها للخارج ..

علي الدول الغربية ان تدرك ان تلك الاموال يجب ان ترد ، وسترد .. ان كان يريد مبارك حياة كريمة بالفعل وان لا يحزن .. او يمنع من السفر .. فحسبه لقاء ربه بما اقترفته يداه ضد ملايين الناس ..

بكل اسف ستخرج من الدنيا غير مأسوف عليك ، ولن يخرج احد يودعك .. وستلقي ربك بما اقترفت .. في حق هذا الشعب ..

قد لايسعفنا الزمن للتحقق من احداث تمر علي شريط الذكريات الممتد عبر 30 سنة واكثر .. ويجب ان تجهز دفوعك عنها ..

من قتل قادة الجيش في طائرة احمد البدوي

من غدر بالسادات

من تخلص من احمد رشدي

تأصيل عنف الدولة ضد المواطنين بعد المواجهة المسلحة مع جماعات اسلامية

اهدار اموال المصريين وعقابهم لتعاملهم مع ظاهرة توظيف الاموال التي اخذت طابع اسلامي

من تخلص من الغزالي،رغم انه شريكه

سرطان  ، فشل كلوي ، فيروس سي .. امراض تفشت في عهده

بيع صول الدولة لأبنه

مبيدات مسرطنة وافساد الزراعة

نهب اموال المعاشات

كفالة العائلة والمتسلقين لأي مشروع في مصر وفق عمولات وسمسرة

افساد الحياة السياسية في مصر

ركوب موجه الارهاب وتأسيس الدولة البوليسية المنحرفة

تغول الامن في مناحي البلاد

ظاهرة الهجرات الغير مشروعة

التواطئ في الخلاص من صدام حسين

شفط وتجريف مداخرات ونواتج الدخل القومي المصري من قناة السويس والبترول وعوائد المصريين بالخارج .. عن طريق النهب المنظم للقروض من البنوك المصرية لحفنة من رجال الاعمال صنيعة النظام

تصدير الغاز عبر وسيط – حسين سالم صديقه – بابخس الاسعار

اغراق المصريين في البحار وفي بطالة وعنوسة قدرت بالملايين من شباب المصريين

اطفال الشوارع

التواطئ المخز في محاصرة شعب عربي في غزة والتأمر علي قتله وعدم دعمه

تخليه عن اي دور لحماية امن مصر القومي متمثل في حماية حقوق المصريين في مياة النيل وتأمين علاقات حسن الجوار مع دول حوض النيل

تري هذا قليل من كيير .. فهل لازلت حزين .. وعن اي شيئ تحزن .. عليك من الله ما تستحق ..

Advertisements

حول Admin
Egyptian industrial engineer born in Cairo in mid of November 1963

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: